تبرئ محكمة جنايات كفر الشيخ أفراد أسرة من اتهام سرقة أغنام وماعز

أحمد عيسى

في جلسة حضورية أمام محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، صدرت قرارات براءة نهائية لأسرة مكونة من أربعة أفراد، يتألفون من الأب وزوجته وابنتهما، بالإضافة إلى شخص آخر، وذلك في القضية المرتبطة باتهامهم بسرقة مزرعة للأغنام والماعز، وتمت هذه البراءة بعد مرور جلسات محكمة طويلة ودقيقة، حيث تمت مراجعة جميع الأدلة والشهادات المقدمة، وقد رفضت المحكمة الدعوى المدنية المرتبطة بهذه القضية بعد تقديم الأدلة اللازمة والمقنعة.

أعلن الحكم بقضية رقم 7603 لعام 2022، المتعلقة بأحداث مركز شرطة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، حيث أشرف على الجلسة القضائية رئيس المحكمة، المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، بالإضافة إلى أعضاء الدائرة القضائية: المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد كمال الديب، وحاتم محمد كشك، وتم توثيق الجلسة بمشاركة سكرتارية المحكمة مجدي محمد غانم، وتمت هذه القضية تحت الرقم 1681 لعام 2022، وقد تمت دراستها بدقة وتفصيل في سياق العمل القضائي.

المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المستشار سعود محمد نجيب، قرر إحالة خمسة متهمين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لمواجهة التهم المنسوبة إليهم. الأشخاص المشمولين بهذا القرار هم: “أ. م .ب. ا” (53 عامًا)، “خ. م. ا.ع” (43 عامًا)، “آمال. م. م. ر” (41 عامًا)، “دنيا. أ. م. ب. ا” (19 عامًا)، و”ر. أ. م. م” (16 عامًا). حتى يتم محاكمتهم أمام محكمة جنايات كفر الشيخ بناءً على الاتهامات الموجهة إليهم.

من خلال قرار إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، تم التوضيح أنهم قاموا في يوم 8 مارس 2022، بمنطقة مركز شرطة سيدي سالم، بارتكاب جريمة سرقة تشمل سرقة مبلغ نقدي وهاتف وماشية، وكانت هذه الممتلكات تخص المجني عليهم “ه. م. م. إ” (بعمر 42 عامًا)، الذي يعمل كطبيب بشري ويقيم في محافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة، وكذلك “ا. م. ر. م” (بعمر 45 عامًا)، الذي يعمل كخفير حراسة ويقيم في قرية كفر العرب بمركز دسوق، بطريق الإكراه الواقعة بالقرب من المكان الذي وقعت فيه الحادثة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة